4 لاعبين يكلفون الرجاء ميزانية كبيرة دون المشاركة في أية مباراة

24 مايو 2022
منصف إدريسي يحياوي
15:00
فسخ نادي الرجاء عقد المدافع عبد المنعم بوطويل، قبل نهاية الموسم الكروي الجاري، دون أن يشارك اللاعب في أية مباراة، و هو ليس اللاعب حيد الذي تم انتدابه هذا الموسم من قبل الفريق الأخضر، و لم يخض أية دقيقة بقميص النادي، بل ال تشمل أيضا اللاعبين التاليين:

المغرب الفاسي يحسم مستقبل مدربه
المغرب الفاسي يحسم مستقبل مدربه
سفيان الأزهري:
تعاقد في الماضي مع اللاعب سفيان الأزهري، الذي يعتبر واحدا من ألمع نجم الرشاد البرنوصي، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، إلا أنه لم يتم إشراكه في أي لقاء، كما قامت إدارة الفريق الأخضر ب اللاعب، من أجل إضافة اللاعب يونس المختار في لائحة الفريق خلال الشتوي.

يونس مختار:
بعد مرور أقل شه عن انتدابه، قامت إدارة نادي الرجاء الرياضي، بفسخ عقد اللاعب يونس مختار، دون أن يخوض أية مباراة بقميص النسور، و قد انتقد مختار المدرب الطاوسي في خرجة إعلامية، حيث اتهم الإطار الوطني بتهميشه و عدم منحه فرصة.

مصور صحافي يحكي عن أحداث شغب مدينة وجدة
مصور صحافي يحكي عن أحداث شغب مدينة وجدة
بوشعيب العراسي:
انضم بوشعيب العراسي للرجاء خلال فترة ال الصيفية الماضية، قادما من أمل شباب ، علما أنه حمل قميص بعض الفئات السنية لفريق الرجاء الرياضي في وقت شابق، و لم يخض اللاعب الذي يشغل مركز المدافع الأوسط أية مباراة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram