الشباب السالمي يواصل مفاجآته بثلاثية في شباك "الماص"

19 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
00:35
ضرب الصاعد الجديد لقسم الكبار، الشباب الرياضي السالمي، بقوة مجددا عندما تغلب على ضيفه المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لصفر، بعد 4 أيام فقط على تفوقه بنفس الحصة على الجيش الملكي في عقر داره.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وأكد الشباب الرياضي السالمي، بفوزه العريض على "الماص"، أنه سيكون معادلة صعبة في بطولة هذا الموسم، علما أنه يتصدر ترتيب البطولة الاحترافية بعد إجراء أول جولتين، برصيد ست نقط، وبنسبة عامة هي الأفضل إلى حد الآن، بتسجيله لستة أهداف وعدم استقبال شباكه لأي هدف.

وسجل محمد قنديل هدف السبق للشباب الرياضي السالمي في الدقيقة 12 وأضاف هيثم البهجة، الذي سبق له أن ارتدى قميص الوداد، هدفا ثانيا قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، وسجل اللاعب السابق للرجاء، زكرياء بلمعاشي هدفا ثالثا في حدود الدقيقة الثمانين.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
ويحل الشباب السالمي ضيفا على الرجاء الرياضي مساء الجمعة المقبل في افتتاح الجولة الثالثة، ثم سيواجه بعد ذلك فريق أولمبيك خريبكة يوم الاثنين 27 شتنبر في الدورة الرابعة، وسيستقبل يوم السبت الموالي فريق اتحاد طنجة برسم الجولة الخامسة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram