ديشامب وإنريكي يكشفان عن تشكيلاتهما لنهائي دوري الأمم الأوروبي

10 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
19:22
فرنسا ضد إسبانيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الأحد صوب ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلان الإيطالية الذي سيحتضن قمة كروية مرتقبة بين منتخبي فرنسا وإسبانيا في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسيبدأ مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشان بالتشكيلة الأساسية التالية لمواجهة "الماتادور": هوجو لوريس في حراسة المرمى. رافايل فاران، جول كوندي، بريسنيل كيمبيمبي في خط الدفاع. بول بوغبا، أوريليان تشوميني، ثيو هيرنانديز، بنجامين بافارد في خط الوسط. وأنطوان غريزمان، كيليان مبابي، وكريم بنزيما في خط الهجوم.

فيما وضع المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، التشكيلة الأساسية التالية لبلاده، لمواجهة "الديوك" : أوناي سيمون في حراسة المرمى. سيزار أزبليكويتا، إريك جارسيا، أيمريك لابورت، ماركوس ألونسو في خط الدفاع. جافي، سيرخيو بوسكيتس وبيدري في خط الوسط. وفيران توريس، بابلو سارابيا، وميكيل أويارزابال في خط الهجوم.

وتجاوزت فرنسا الدور نصف النهائي بعد فوزها على بلجيكا بنتيجة 3-2، فيما وصلت إسبانيا إلى النهائي بعد تغلبها على إيطاليا في قبل النهائي بنتيجة 2-1.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram