5 نجوم في الدرجة الثانية.. من بينهم 4 لعبوا للوداد و الرجاء

16 ديسمبر 2021
منصف إدريسي يحياوي
16:47
تعاقد المهاجم مع نادي نهضة الذي يمارس في الدرجة الثانية للبطولة الاحترافية انوي، لينضم لعدة نجوم يمارسون في أندية .

الكوكب المراكشي يضع قدما و نصف في قسم الهواة
الكوكب المراكشي يضع قدما و نصف في قسم الهواة
و إليكم قائمة من اللاعبين الذين سبق لهم و أن حملوا أقمصة أندية كبيرة و حققوا إنجازات فردية و جماعية هامة، و لم يمنعهم التقدم في السن أو تراجع المستوى في إنهاء مسيرتهم الكروية، بل مازالوا يمارسون في أندية القسم الوطني الثاني، و يهدفون إلى العودة لقسم الأضواء مجددا:

1- :
سبق لعبد الرحمان للحواصلي أن لعب لأندية الرجاء و الجيش و القنيطري و الفتح و الحسنية، قبل أن ينتقل في الصيف الماضي لنادي إتحاد تواركة، و ذكر الحواصلي أنه رفض عدة من أندية وازنة من الدرجة الأولى، لاقتناعه بمشروع تواركة.

2- عبد الصمد المباركي:
لعب صاحب ال 40 عاما سابقا لأندية المغرب التطواني، و شباب الحسيمة و نهضة بر، قبل أن يحط الرحال في .
وضعته صحيفة لوموند قبل عام في قائمة أكثر اللاعبين المؤثرين في أنديتهم.

3- عبد الرزاق المناصفي:

سبق و أن توج بلقب هداف القسم الأول مع الجيش الملكي، قبل أن يعود إلى ناديه الأم المغرب التطواني، ثم انتقل بعدها إلى صفوق ، و بعد فشل تجربته مع الوداد، وقع للاتحاد الزموري للخميسات، و بعدها للنادي القنيطري، ليحط الرحال أخيرا في ناديه الحالي شباب أطلس خنيفرة، و يبلغ المناصفي حاليا 39 عاما.

4- عبد العظيم خضروف:
توج ب الاحترافية و شارك في مونديال الأندية رفقة الوداد و المغرب التطواني، و حمل قميص الغريمين الوداد و الرجاء في موسم واحد. و يعد التتويج بدوري الأبطال أبرز إنجاز في مسيرة لاعب سطاد المغربي حاليا. و صرح خضروف بعد التوقيع لسطاد أنه مازال قادرا على العطاء لسنوات أخرى رغم بلوغه سن ال 36.

5- إبراهيم النقاش:
تعاقد إبراهيم النقاش قائد ي سابقا مع متصدر الدرجة الثانية في الصيف الماضي، و رغم اقترابه من بلوغ عمر ال 40، مازال النقاش يبذل جهدا بدنيا كبير خلال المباريات. و سبق لإبراهيم التتويج مع الوداد بعدة ألقاب محلية و قارية.


للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram