الحيداوي لMFM " هادكشي غير تخربيق والأوديو قطعو منو لي بغاو ودوزو لي بغاو باش يوسخو سمعتي"

15 ديسمبر 2022
فدوى الفصاص
14:30
أوضح محمد الحيداوي رئيس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، حقيقة التسجيل الصوتي المسرب حول عملية بيع تذاكر مباراة نصف نهائي كأس العالم، بين المغرب وفرنسا في السوق السوداء.

المنتخب المغربي النسوي يشد رحاله إلى الجزائر
المنتخب المغربي النسوي يشد رحاله إلى الجزائر
وصرح الحيداوي في حديثه لموقع " إم إف إم سبور" بأن حديثه في المكالمة الهاتفية مع الطرف الثاني، تم تأويله في غير محله وأن ما يتهمونه به من نصب عار من الصحة.

وقال الحيداوي " هادكشي غير تخربيق والأوديو قطعو منو لي بغاو ودوزو لي بغاو باش يوسخو السمعة ديالي وديال فريق أولمبيك آسفي" وأردف حديثه موضحا " مايمكنش توصل بيا نبيع ونشري فالتذاكر تما، أنا فقط اقترحت عليه في المكالمة واحد الشخص كيبيعهم كان جالس معايا".

كما أفاد الحيداوي بأن ثمن التذاكر الذي صرح به في المكالمة الهاتفية، يخص الطرف الثالث، موضحا " السيد لي كيبيع التذاكر هو لي كيقول هاداك الثمن، أنا دوزتو ليه يهدر ويتفاهم معاه، لكن فاش دوينا المرة الثانية كان السيد ناض من حدايا، فبالتالي أنا قلت ليه ها بشحال كيبيع هو وفين يمكن يتلاقى بيه".

وللإشارة فإن التسجيل الصوتي المسرب لمحمد الحيداوي، جاء فيه بأن تذاكر مباراة المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي، معروضة للبيع بمبلغ 6000 درهما للتذكرة الواحدة، في ظل حرص الجامعة الملكية المغربية لتوزيع التذاكر مجانا، على جميع الجماهير المغربية بقطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram