رفض الجزائر ووقع مؤخراً مع تشيلسي.. من يكون سامي تلمساني؟

30 سبتمبر 2021
عموري إدريس
12:23

أعلن الناخب طني وحيد هاليلوزيتش استدعاء حارس مرمى الإنجليزي سامي تلمساني لأول مرة للمنتخب الوطني، وذلك لخوض ثلاثة في التصفيات المؤهلة ل 2022 عن قارة ، ضد بيساو في مواجهتين وضد المنتخب الغيني.

وانضم تلمساني إلى أكاديمية تشيلسي وفريق أقل من 18 سنة، صيف السنة الماضية، بعد تجربة في فرنسا مع نادي إف سي باريس، وذلك بقيمة مالية وصلت إلى م يورو، قبل أن يوقع عقدا احترافيا مطلع شهر شتنبر الحالي مع "البلوز".

وقضى التلمساني فترة مع باريس إف سي في "القسم الثاني" جذب خلالها أنظار إدارة تشيلسي للتعاقد معه. وبالرغم من الاغرائات الكبيرة التي توصل بها من إدارة النادي الفرنسي، حيث وا عليه عقدا احترافياً مع مكان حارس المرمى الثالث في دوري الدرجة الثانية، الشيئ الذي لا يُعرض على حراس في سنه، رفض ذلك وكان مصمماً هو وعائلته ووكيل اعماله للانتقال إلى إنجلترا.

وكان التلمساني قد رفض تمثيل الي بعد محاولات "تعالب الصحراء" لاقناعه، بحكم أن والد "أسد الأطلس" الجديد جزائري في حين أن امه مغربية أبا عن جد، مؤكداً فخره واعتزازه بحمل قميص المنتخب الوطني في قادم المواعيد.

المنتخب المغربي يدعم تيسودالي
المنتخب المغربي يدعم تيسودالي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram