لاعب سابق للرجاء والوداد يعيش التشرد وينام في الشارع

 
25 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
10:37
اهتز عشاق فريقي الرجاء والوداد على خبر صادم، بعدما صار أحد اللاعبين السابقين الذي ارتدى قميص الناديين، يعيش حياة التشرد ويجوب الأزقة والشوارع طيلة اليوم، وينتهي به المطاف بافتراش الأرض والنوم في الشارع.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
إنه نبيل عقبة، لاعب وسط الميدان الذي تنبأ له الجميع بمستقبل كروي زاهر. لعب بداية والتسعينات لفريقه الأم الرجاء الرياضي، الذي تدرج عبر فئاته العمرية، قبل أن يعار لمولودية وجدة في منتصف التسعينات، ثم انتقل إلى الوداد سنة 1998 وجاور جيل رضوان العلالي وخالد خاما وحميد تيرمينا وسعيد كحيل ومحمد لخويل والآخرين.

وفجر اللاعب السابق للرجاء، مصطفى بوحسوس، قنبلة مدوية عندما كشف من خلال حسابه الشخصي على "فايسبوك" معاناة نبيل عقبة، مشيرا إلى أن الأخير اختار الصمت وتحمل الألم بدل كشف تفاصيل معاناته بسبب عزة نفسه وكرامته التي لا تسمح له بذلك.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وأوضح بوحسوس أن عقبة يعاني في صمت منذ سنوات ويرفض الظهور للحديث عن معاناته خوفا من الحرج، مبرزا أنه نشر هذا الخبر على صفحته ضدا على رغبة اللاعب السابق للرجاء والوداد، الذي ينام في الأزقة والشوارع رغم الطقس البارد والممطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram